فن

خالد القيش يتحدث عن صعوبة شخصية جمول ، ويتغزل بسلافة معمار..

خالد القيش يتحدث عن صعوبة شخصية جمول ، ويتغزل بسلافة معمار..

خالد القيش يتحدث عن صعوبة شخصية جمول ، ويتغزل بسلافة معمار..

كشف الفنان السوري خالد القيش عن الصعوبات الكبيرة التي واجهها

أثناء تصويره مسلسل حارة القبة الجزء الثاني ، خاصة بمشاركة ابنه في المسلسل ، ومقتله في الجزء الثاني .

كما تحدث خالد القيش عن مشاركته في مسلسل مربى العز ، وتقديمه لشخصية فريدة من نوعها ، ولأول مرة ، وتغيير شكله بشكل كامل ، مضيفا أنه كان يريد  شخصية جديدة يمثلها

كما كشف القيش أن شخصية جمول من أصعب الأدوار التي جسدها خلال مسيرته الفنية ، وأنه احتاج أكثر من ساعتين ونصف لتجهيز كاركتر جمول .

جمول
جمول

وشكر خالد القيش الفنانة سلاف معمار لاهتمامها بابنه الذي شارك في الجزء الثاني من حارة القبة ، ووضح اهتمامها الكبير الذي جعله لا يخاف على ابنه من مشاهده الصعبة.

كما تحدث خالد عن الأطفال الذين شاركوه في مسلسل مربى العز قائلا أنه تعاطف كثيرا معهم.

النجم خالد القيش بشخصية «جمول» في مسلسل «مربى العز»، حيث أكد أن العمل خاص وفريد من نوعه، بعد أن قدمته المخرجة رشا شربتجي برؤية جديدة عن الأعمال الشامية، وأراد أن يكون شريكاً بهذا العمل، والظهور بطريقة مميزة وتختلف عن مسيرته الفنية.

وأضاف: إن كاركتر «جمول» صعب، واحتاج منه لأكثر من ساعتين ونصف الساعة لإعداده، مشيراً إلى أن التغيير الداخلي أهم من التغيير الخارجي وعليه إظهار القبح من الداخل ليصل إلى الجمهور، واستطاع إيصاله بكل حرفية.

في أحد مشاهد العمل وبعد أن قام “جمول” بخ-طف الطفل داغر ابن الزعيم “أبو داغر” ونتيجة ذهاب “جمول” إلى حلب بطلب من “أبو زهير” الذي يؤدي دوره الفنان “علي صطوف” فإن “جمول” يقوم بتقييد الطفل الرضيع “داغر” بسلسلة حديدية كبيرة حتى لا يقوم الطفلان الآخران بتهريبه، وهما أيضاً طفلان يظهر من الأحداث أنه اختطف-هما منذ زمن ويستخدمهما في التسول لجلب الأموال له.

وانتهى دور خالد القيش في المسلسل بعدما أخبر الشيخ “مالك”، الذي يجسد شخصيته الممثل السوري عباس النوري، رجلين عن مكان تواجد الأطفال الثلاثة المحتجزين في الخراب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى