اخبار

ظهور الشيف عمر مع عائلته وهو يؤدي مناسك العمرة في مكة..

ظهور الشيف عمر مع عائلته وهو يؤدي مناسك العمرة في مكة..

ظهور الشيف عمر مع عائلته وهو يؤدي مناسك العمرة في مكة..

نشر الشيف عمر السوري صورة له برفقة عائلته ووالدته وهم في مكة المكرمة لتأدية مناسك العمرة ،

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي الصورة بشكل واسع ، لتلاقي تفاعلا كبيرا على منصات التواصل الإجتماعي ، وتحقق إعجابات ومشاركات كثيرة .

ويأتي هذا بعد ظهور زوجة الشيف عمر في فيديو جديد له برمضان المبارك ، وظهورها لأول مرة أمام الجمهور ، حيث أنها كانت تكتفي بالتصوير والتحدث مع الشيف عمر زوجها من وراء الكاميرا ، إلا أن الجمهور تفاجأ عند خروجها أمام الكاميرا لأول مرة.

واجه الشيف عمر مشاكل عديدة وانتقادات واسعة بعد دخوله الأراضي السورية لمساعدة متضرري الزلزال ، خاصة أنه قبل فترة خرج إلى جمهوره على قناة موالية للنظام السوري.

عمر
عمر

وأضاف: ” لاقولنا شغلة تانية حركوا فيها صفحاتكم، بتمنى من كل محب للشيف عمر تبلغوا عن هي الصفحات اللي ما عندها شغلة ولا عملة الا تنشر اشاعات”.

وطالب جمهوره ومتابعيه بالإبلاغ عن الصفحات التي اعتبر أنها تنشر الإشاعات قائلاً: ” بتمنى من قلبي بأي مكان بتلاقو فيه أي خبر كاذب عني تبلغوا عن الصفحة على فكرة لما بدي ارجع لبلدي برجع بكل بساطة واللي الو عندي شي يتفضل ياخده”.

أحدث الشيف السوري الشهير عمر أبو لبدة جدلا بعد توثيقه حملة تبرع لمساعدة المتضررين من الزلزال في سوريا على وسائل التواصل الاجتماعي. فقال إن حجم الكيس الذي يوزعه على الأهالي في الشمال السوري هو الأكبر منذ 5 سنوات.

مع انتشار الخبر الذي أذاعته صفحة برنامج المختار المعروفة كان هناك العديد من ردورد الأفعال الرافضة من قبل جمهور الشيف عمر لاسيما من السوريين الذين رفضوا إجراءه للقاء بأي شكل، واعتبروا ذلك نوع من أنواع التأييد والتش-بيح لنظام الأسد الذي طالما روج عبر هذه المعرفات لق-تل الشعب السوري وتهجيريه ووصف الثوار بالإره-ابيين.

وبعد ظهور الشيف عمر عصر اليوم على البرنامج مع مقدمه باسل محزر تابعنا اللقاء ولم نجد في اللقاء أي فائدة أو معلومات ذات قيمة بالنسبة للمشاهدين، الأمر الذي يخلق لدينا العديد من التساؤولات حول الأسباب التي دفعت بالشيف عمر للخروج عبر هذا البرنامج وتحديدا عبر قناة موالية.

شاهد ايضا سليمان رزق وموقفه بعد إطلاق لقب ( الشخاخ ) عليه في مسلسل زقاق الجن

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى