غير مصنف

محمد قنوع ينشر صورته مع ابنته وهما يؤديان مناسك العمرة…

محمد قنوع ينشر صورته مع ابنته وهما يؤديان مناسك العمرة...

محمد قنوع ينشر صورته مع ابنته وهما يؤديان مناسك العمرة…

نشر الفنان السوري الشهير محمد قنوع صورة يظهر فيها برفقة ابنته ماسة في مكة المكرمة ،

وهما يؤديان مناسك العمرة ، حيث لاقت صورته إعجابا كبيرا ، وحققت تفاعلات كثيرة ومشاركات هائلة .

تداول رواد مواقع التواصل صورة الفنان محمد قنوع وابنته ماسة ،واعتبر الجمهور أنها صورة مؤثرة خاصة بعد الدور الذي قام به محمد في مسلسل العربجي ، والذي أخذ فيه دور شومان .

ماسه
ماسه

شارك محمد قنوع في عدة أعمال رمضانية لهذا العام ، كمسلسل العبرجي ومسلسل حارة القبة وأعمال أخرى حقق فيها نجاحا كبيرا .

قدم محمد قنوع خلال مسيرته الفنية أروع الشخصيات ، وأهم الأدوار التي كان فيها رائع ، والتي ساهمت في نجاح الأعمال ورفع مستواها في الوطن العربي.

ودائما ماينشر صوره مع ابنته ماسة المحجبة ويحظى بإعجاب معظم المتابعين.

نعى الفنان السوري محمد قنوع شخصية  شومان التي قدّمها في مسلسل “العربجي”، وأظهرته بشكل مختلف عن إطلالاته التمثيلية السابقة، مبيّنة الكثير من موهبته.

ونشر قنوع الصورة معلقاً “وداعاً شومان كما شاركت الشركة المنتجة “غولدن لاين” لقطات من مشاهد الشخصية مرفقةً بتعليق جاء فيه: “على قد ما كرهناشومان على قد ما ضحكنا… والأهم خلاّنا نعرف معدن الفنان محمد قنوع الحقيقي”.

في لقائها الأخير مع الممثل السوري محمد قنوع، الوجه الذي يصعب على الجمهور السوري معرفة دور محدّد بعينه له، باستثناء معرفتهم بحضوره المكرر في لوحات مسلسل “مرايا” بمواسمه المتعددة، إضافة إلى أدوار ثانوية كرّست وجهه على الشاشة، ولم تكرّس دورًا محددًا يمكن أن يرسخ في الذاكرة له. لا يعيب أي فنان ذلك، فليس مطلوبًا من جميع الفنانين أن يكونوا نجومًا معروفين بأدوار راسخة، قادرين على تقديم الجديد بين عمل وآخر، إلا أن الحضور في برنامج رابعة الزيات كفيل بإظهار المثالب والعيوب. لا ينبع ذلك من قدرات المقدّمة الخارقة على توريط ضيوفها، فهي متورّطة قبلهم بمواقف وآراء وتصريحات لا تضعها في مرتبة متقدّمة على أغلبية ضيوفها، إنما مصدره محاولة خلق إثارة في غير مكانها، وسوء فهم للضيف. علّ ذلك يبرز جليًا في تسخير أكثر من نصف المقابلة مع قنوع، للحديث عن قضايا متعلقة بحرية المرأة، والمثلية الجنسية، وزواج الأديان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى