فن

غزل الشيخ عبر العليم مع أم بشير يصبح تريند ، والجمهور يعلق : الشيخ الرومانسي..

غزل الشيخ عبر العليم مع أم بشير يصبح تريند ، والجمهور يعلق : الشيخ الرومانسي..

غزل الشيخ عبر العليم مع أم بشير يصبح تريند ، والجمهور يعلق : الشيخ الرومانسي..

تصدر مشهد الغزل بين الشيخ عبد العليم ( عادل علي ) وأم بشير ( سحر فوزي )

في الجزء١١ من باب الحارة تريند على مواقع التواصل الإجتماعي ، وتم تداول الحديث الذي دار بينهما على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير .

حيث ظهر الشيخ عبد العليم وهو يهدي أم بشير باقة زهور جميلة ، ويقول لها بيت من الشعر الغزلي ، ليلقى المشهد إعجاب الجمهور بشكل كبير.

وكان المشهد رومانسي بشكل كبير ، حيث أن أم بشير عندما تلقت باقة الورود سألت الشيخ لمن هذه الباقة الجميلة ابن عمي ،  فأجاب الشيخ بأن الجمال لا يهدى إلا جمالا.

الشيخ
الشيخ

لاقى المشهد تفاعلا كبيرا عبر منصات التواصل الإجتماعي ، وحقق إعجابا كبيرا ، لكن معظم المتابعين عبروا عن استغرابهم للتغيير الكبير في شخصية الشيخ عبد العليم.

تحدثت الفنانة “سحر فوزي” عن مشاركتها في الموسم الثالث عشر في مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة” في لقاءٍ مصورٍ قصيرٍ أجرته مع موقع “فوشيا”.

سحر فوزي قالت إن شخصية “أم بشير” التي تقدمها من خلال “باب الحارة” تعود في هذا الموسم بعد انقطاع دام لـ 3 أجزاء، موضحةً أنها ستحافظ على مضمونها، مشيرةً إلى تطورات ستطرأ على علاقتها بالشيخ عبد العليم.

وخلال اللقاء، أوضحت سحر فوزي أن الموسم الجديد من “باب الحارة” سيحمل أحداثاً وشخصيات جديدة، مبينةً أن الشركة المنتجة تسعى لتقديم عمل يرضي كافة الأذواق، خاصةً وأن المسلسل خلق أحاديث كثيرة وإشكالية بسبب مسألة تعدد الأجزاء وهي حالة طبيعية.

وقال: “الشيخ كان لازم يرفع ويبعد قضية الزواج من خلال الصورة، لهيك راح الشيخ عبد العليم ليطلب إيد إم بشير، لأنه يحق لكل مسلم يشوف الوجه والكفين من الست اللي بده يتزوجها”.
وأضاف الممثل السّوري: “هي قضية تحول من زواج بطريقة إلى زواج أفضل، وبعدين الشيخ عبد العليم، متله متل أي رجل، يحقله تعدد الزوجات”.

والمسلسل الذي وصل إلى جزئه الـ12، دراما اجتماعية شامية يعد من أبرز المسلسلات العربية. تدور أحداثه في عشرينيات القرن العشرين. أنتج الجزء الأول منه عام 2006، وهو من إخراج بسام الملا الذي توفي قبل عرض الجزء الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى