اخبار

خسارة كبيرة للدراما السورية ، وفاة الفنان محمد قنوع ..

خسارة كبيرة للدراما السورية ، وفاة الفنان محمد قنوع ..

خسارة كبيرة للدراما السورية ، وفاة الفنان محمد قنوع ..

نعت نقابة الفنانين السوريين اليوم وفاة الفنان والنجم السوري الشهير محمد قنوع أثر أزمة قلبية أصيب بها فجأة ، وتوفي بعد عمر يناهز 49 عاما .

أصيب الفنان محمد قنوع باحتشاء بعضلته القلبية ،وذلك بشكل مفاجئ ، لتنتهي حياته أثرها تاركا عائلته وجمهوره الكبير .

يذكر أن الفنان محمد قنوع كان آخر ظهور له في مكة المكرمة ، إذ كان يؤدي مناسك العمرة مع ابنته ماسا .

شكل محمد قنوع بوفاته صدمة كبيرة للجمهور ، إذ جاء خبر وفاته بشكل مفاجئ ، وهو بعمر صغير قد أصيب بأزمة قلبية ، لاحقا بذلك زميله الفنان السوري الراحل شادي زيدان الذي توفي بنفس الطريقة ، بعد إصابته بنوبة قلبية.

محمد قنوع
محمد قنوع

ظهر الفنان محمد قنوع بعدة أعمال رمضانية لهذا العام ، وكعادته حقق نجاحا كبيرا بكل أدواره ، ثم قام بنشر صورة له مع ابنته الكبيرة وهما يؤديان مناسك العمرة في مكة المكرمة ، لاقى بعدها إعجابا كبيرا من قبل المتابعين والجمهور.

ممثل سوري من مواليد دمشق 26 سبتمبر 1973، وهو ابن عائلة (قنوع) الشهيرة بدمشق، والتي عملت لسنوات على المسرح الكوميدي (دبابيس) تحت اسم (الأخوين قنوع)، وهو ابن للفنان والمخرج الإذاعي (مروان قنوع).. خريج معهد سياحي وفندقي، عمل في الإعلان التجاري لفترة، وكانت بداياته الفنية الحقيقية معالنجم السوري (ياسر العظمة) عام 1995، ومنذ حينها شارك (قنوع) في الأجزاء المتعاقبة للسلسلة الكوميدية الشهيرة (مرايا)،

محمد ابن عائلة “قنوع” الفنيّة الشهيرة بدمشق، والتي اشتغلت لسنوات على المسرح الكوميدي “دبابيس” تحت اسم “الأخوين قنوع”، وهو ابن الفنّان والمخرج الإذاعي مروان قنوع، بداياته الفنيّة كانت مع النجم السوري ياسر العظمة في العام 1995، ومنذ ذلك التاريخ شارك محمد في الأجزاء المتعاقبة من السلسلة الكوميدية الشهيرة “مرايا”. واشتغل محمد قنوع في الإعلان التجاري لفترة.

ومحمد ابن عائلة قنوع الفنية الشهيرة بدمشق والتي اشتغلت لسنوات على المسرح الكوميدي “دبابيس” تحت اسم “الأخوين قنوع”، وهو ابن الفنان والمخرج الإذاعي الراحل مروان قنوع.

بداياته الفنية كانت مع الفنان السوري ياسر العظمة في العام 1995، ومنذ ذلك التاريخ شارك محمد في الأجزاء المتعاقبة من السلسلة الكوميدية الشهيرة “مرايا” كما عمل في مجال الإعلان التجاري لفترة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى