فن

سيف الدين سبيعي يتحدث عن الجزء الثاني من مسلسل العربجي..

سيف الدين سبيعي يتحدث عن الجزء الثاني من مسلسل العربجي..

سيف الدين سبيعي يتحدث عن الجزء الثاني من مسلسل العربجي..

تحدث المخرج السوري سيف الدين سبيعي عن احتمال وجود جزء ثان من مسلسل العربجي في العام القادم

، وذلك بعد نجاحه كثيرا ، وتحقيقه شهرة واسعة جدا.

كما صُرح عن احتمال وجود جزء آخر للمسلسل باب الحارة وهو الجزء الرابع عشر لمسلسل باب الحارة، كما يوجد جزء ثاني لمسلسل الزند ، والجزء الرابع لمسلسل حارة القبة، أما بالنسبة لمسلسل الكرزون ، ومسلسل حب مخبى فلم يتم الإعلان عن الجزء الثاني لهما حتى الان.

مسلسل العربجي من أهم الأعمال التي تعرض الآن في رمضان ، وهو بطولة الفنان القدير سلوم حدا ، والفنانة القديرة نادين خوري ، وباسم ياخور وديمة قندلفت ومديحة كنيفاتي .

العربجي
العربجي

وقدم أبطال مسلسل العربجي أهم الأدوار والشخصيات التي ساهمت في نجاح العمل وشهرته.

كما حقق فيه باسم ياخور دورا باهرا ، وشخصية رائعة جدا.

الجمهور حائر بالفعل، فقد شاهد الداية بدور سابقاً وهي تشهد زوراً على إبنة عبدو العربجي، بطلب من أبو حمزة النشواتي،

وشاهدها المتابعون كيف تحيك المكائد للجميع من أجل الوصول إلى مرادها، لكن البعض يرون أن داخلها شخص طيّب لا يستطيع قتل أحد، خاصة بعد مشهد إعدام عبدو الذي قدمته “ديما قندلفت” بإظهار إنسانيتها وعدم تحملها لمشهد الظلم وأن تكون سبباً حتى لموت غريمها مظلوماً.

وكان ياخور قد أكّد في تصريحات إعلامية أن مسلسل “العربجي” قائم على التشويق والجذب من خلال حبكة درامية ممتعة، رافضاً في الوقت عينه تأطير العمل المتوقّع عرضه في شهر رمضان المقبل ضمن فئة “البيئة الشامية”.

وقال ياخور في تصريحه الأول عن المسلسل: “حصل اتفاق بين الكاتب عثمان جحى والمخرج ناجي طعمة على ألا تكون هناك مرحلة زمنية محددة بشكل دقيق، فالعمل درامي بعيد من الحالة التوثيقية بالمعنى المجرّد، وذلك في خطوة تعطي المزيد من الحرية للخيال خارج حدود الزمن الضيقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى