غير مصنف

عباس النوري يكشف نهاية غير متوقعة لمسلسل مربى العز..

عباس النوري يكشف نهاية غير متوقعة لمسلسل مربى العز..

عباس النوري يكشف نهاية غير متوقعة لمسلسل مربى العز..

قام الفنان السوري عباس النوري بنشر فيديو على حسابه الغاص عبر الفيسبوك  يظهر

فيه باخر ايام تصوير مسلسل مربى العز ، وكان يبدو سعيدا مع أفراد فريق العمل ، والمكان مليء بالزينة ، وقال عباس النوري أن هذا المشهد الأخير الذي سيعيشه أهل مسلسل مربى العز  ، بعد نهاية الأحداث الذي ان يكشفها .

عباس النوري
عباس النوري

شكر الفنان عباس النوري المخرجة رشا شربتجي و كاتب العمل والشركة التي أنتجت المسلسل.

وظهر مع النوري كل من الفنان جرجس جبارة والفنان أسامة الروماني .

اختتم عباس النوري حديثه بشكره للجمهور الذي تابعه لآخر حلقة .

حقق ممثلوا مربى العز نجاحا كبيرا ، وساهموا برفع مستوى العمل كثيرا ، خاصة الفنان النجم خالد القيش الذي جسد شخصية جمول وأبدع فيها ، ولكن دوره انتهى بعد بضعة حلقات فقط.

ويؤدي عباس النوري في المسلسل شخصية الشيخ مالك وهو شيخ إحدى الحارات الرئيسية في العمل.

ويحقق مسلسل ” مربى العز” نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية وهو من تأليف علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم وهم عباس النوري، أمل عرفة، محمود نصر، حسن خليل، نادين تحسين بيك كما حل كل من النجمين خالد القيش وفادي صبيح ضيفين على العمل.

يأتي هذا المسلسل ضمن قائمة الأعمال الدرامية السورية المميزة التي يترقبها المشاهد العربي بشغف. ومن بطولة عدد كبير من أهم النجوم والممثلين السوريين مثل عباس النوري وسوزان نجم الدين وأمل عرفة ومحمود نصر وغيرهم، مما يضمن نجاح المسلسل وجذب انتباه الجمهور العريض، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو في موعدها إن شاء الله، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

إذ تتلألأ المشاهدات الشيقة على الشاشات. يضم المسلسل أيضًا نخبة من الممثلين السوريين المشهورين في الوطن العربي، إلا أن خالد القيش اعتزل مسلسل “مربى العز”. استطاع الممثل النجاح بشخصية مميزة في العمل، وتأليف المسلسل يرجع لعلي معين صالح. يترقب الجمهور بفارغ الصبر العرض الحصري للمسلسل المنتظر والمتعود على جودة عالية للإنتاجات الدرامية على قناة MBC دراما.

شاهدايضا وأخيرا وائل زيدان يتحدث عن رحيل شقيقه بكلمات محزنة ولأول مرة ..

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى