غير مصنف

سليمان رزق متحدثا عن النهاية التي جسدها في زقاق الجن.

سليمان رزق متحدثا عن النهاية التي جسدها في زقاق الجن.

سليمان رزق متحدثا عن النهاية التي جسدها في زقاق الجن.

بعد أن شارك الفنان السوري سليمان رزق في مسلسل زقاق الجن ، وظهر بشخصية غير مألوفة ،

وشخصية رآها الجمهور غريبة وكانت الشخصية غريبة.

حيث سمي سلمان بمجدي الشخاخ ، لأنه دائما ما يبلل ثيابه عند استيقاظه من النوم.

تحدث سليمان رزق عن عدم اهتمامه للألقاب التي أطلقت عليه  في المسلسل ، وتذكرت الجميع وانزعاجه من هذا اللقب .

أبهر سليمان رزق الجمهور بأدائه ، حيث أنه كان من أحد أبطال العمل.

حقق مسسلسل زقاق الجن نجاحا كبيرا على منصات التواصل الإجتماعي   وتنفيذ المشاهد.

كشف سليمان رزق أنه عند عرض الدور عليه لفتته كثيرا الشخصية ، وأراد أن يجسدها بدون أي تردد ، حتى وإن رافقه لقب الشخاخ طوال حياته.

سليمان رزق
سليمان رزق

وتصدر اسم ابن المخرج يوسف رزق محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بسبب تصريحاته التي رأى فيها البعض بحثًا عن “الترند”.

وقال “رزق” خلال لقاء مصور مع قناة “كيوميديا” إنه يحب أنجلينا جولي للغاية، ويريد الزواج منها، طالبًا من الجمهور دعمه وذكرها في تعليقاتهم لعلها ترد على طلبه.

قالت الفنانة أمانة والي في لقائها لبرنامج المختار عبر المدينة اف ام إن الفن بؤرة للشهرة والمال وكل طحالب البلد تدخله، وبنفس الوقت يعد أهم من المدرسة ويؤثر في أجيال كاملة، مشيرة إلى أن من حافظ على الفن بصيغته الكلاسيكية ينجرف اليوم خلف المادة الاستهلاكية.

وبينت “والي” أنها بالوقت الحالي تضطر للعمل في بعض المسلسلات لأنها تعيش من مهنة الفن ولم تنكر تفكيرها بخوض تجربة الإعلانات من منطلق مادي بحت.

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما السورية منهم أيمن زيدان، وشقيقه الراحل شادي زيدان، شكران مرتجى، أمل عرفة، صفاء سلطان، إمارات رزق، رامي أحمر، سعد مينا، جيانا عيد، روبين عيسى، نجاح سفكوني، هافال حمدي، سليمان رزق، حسن خليل، دوجانا عيسى، وآخرين.

وكتب زيدان في منشوره: “أيها الحزن أما ضجرت َمني …؟ لمَ تطيل المكوث في قلبي أيها القاسي …؟ كم أتعبني الفـ.ـقدان وكم خذلتني الأماني بغدٍ مسكونٍ بالسكينةَ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى