غير مصنف

سوزان نجم الدين عن نيتها بارتداء الحجاب..

سوزان نجم الدين عن نيتها بارتداء الحجاب..

سوزان نجم الدين عن نيتها بارتداء الحجاب..

أطلت الفنانة السورية سوزان نجم الدين على الجمهور في برنامج لبناني مع الإعلامية رابعة الزيات ،

وتحدثت عن أعمالها لهذا العام ، وعن المسلسلات التي شاركت فيها برمضان الجاري .

تحدثت سوزان نجم الدين عن نواياها لارتداء الحجاب في الوقت اللاحق ، وقالت أنها تفكر دائما بقرار ارتدائها الحجاب لكنها  لن تتخذه إذا لن تتشبع دينيا ، وعندما تأخذ قرار الحجاب فسوف تعتزل الفن بالتأكيد ، وكما قالت أن مفهوم الحجاب بالنسبة لها هو الاحتجاب عن الأضواء والابتعاد عن التمثيل والفن .

سوزان
سوزان

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع مقابلة الفنانة سوزان نجم الدين ، ولاقت تفاعلا كبيرا على منصات التواصل ، وخاصة أنها حققت نجاحا كبيرا في دورها بمسلسل مربى العز ، وقدمت شخصية باهرة.

والجمهور ينتظر الوقت الذي تظهر فيه الفنانة سوزان نجم الدين بالحجاب .

وتمكنت سوزان نجم الدين من تصدر تريند فيسبوك  في وقت عرض الحلقة، حيث يصف المتابعون شخصية “جواهر” بأنها الشر الذي يتجسد في صورة سيدة، معتبرين أن دورها هو الأقوى في العمل، إذ لا يمكن أن يكون العمل من دون “جواهر” فهي المحور الرئيسي المحرك لكل الأحداث.

وتدور أحداث المسلسل حول “جواهر” التي ستحاول بث الفتنة بين الحارات الثلاث، وهي حارة الورد وحارة المشرقية وحارة العسلية، حيث لكل حارة زعيم، وستحاول سوزان نجم الدين أن تستعيد ملك والدها بعد أن سجن وتعرضت هي وأشقاؤها للتنمر والنبذ، إذ تحيك خطة مكتملة الأركان من أجل استعادة عز وملك والدها.

وتؤكد نجم الدين أن وجود ابنتها بجانبها أعاد العمر بها مرة أخرى.
ومن المنتظر أن تظهر الفنانة الشابة سارة أتاسي نجلة نجم الدين، للمرة الأولى على الإعلام العربي برفقة والدتها في أحد البرامج الفضائية، حيث تحكي أسراراً لأول مرة عن علاقتها بوالدتها، وتجربة التمثيل التي خاضتها للمرة الأولى في مسلسل «مربى العز»

حصلت على دور «جواهر» الصغيرة بمسلسل «مربى العز» كنت متخوفة للغاية، حتى لا يقال أن ابنة سوزان لا تجيد التمثيل، مشددة على أن والدتها ساندتها بشدة حتى تهدأ، وتتمكن من تقديم الدور بشكل جيد.

شاهد ايضا اليسا تدعو السوريين للعودة إلى بلدهم ، وأصالة ترد..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى