غرائب

أشهر المطربين والممثلين تابوا لله قبل فوات الآوان وكانت وفاتهم غريبة.

أشهر المطربين والممثلين تابوا لله قبل فوات الآوان وكانت وفاتهم غريبة.

الكثير من الفنانين يحاولون من خلال مسيرتهم الفنية ويقومون بسؤال أنفسهم هل فن حلال ام حرام وكثيراً ما يتواد هذا السؤال لأذهانهم ويركضون وراء أي عمل يقومون بتقدميه للتأكد من ذلك.

 

ويحاولون إرضاء الله عز وجل في أعمالهم الفنية، وصراع الحلال والحرام يبدأ من أول عمل فني لهم.

 

والكثير من الفنانين يتمنون الوقت الذي يأتيهم ليبتعدوا عن الفن والتمثيل والغناء على حد سواء، ويقررون الاعتزال والالتزام بالحجاب.

 

فنانيين تركوا الفن لعبادة الله
فنانيين تركوا الفن لعبادة الله

إذا كانوا نساء والاعتزال لغير شيء سواء قراءة القرآن أو عمل مفيد إن كانوا رجال، ومن هؤلاء الرجل.

 

أدهم النابلسي الفنان الأردني الذي قرر اعتزال الغناء وذلك بعد أن فاجأ جمهوره في عام ٢٠٢١ وبعد الاعتزال توجه لقراءة القرآن وما زال ملتزماً للآن.

 

 

في ١٤ ديسمبر ٢٠١٦ كتبت الفنانة أمل حجازي قررت الاعتزال والابتعاد عن الفن ولم تنتقص من قيمة الفن ولكن قالت حين ذلك في منشور على حسابها عبر فيس بوك

 

 

أن الله عز وجل استجاب دعوتها، حيث دعت الله أن يبعدها عن الغناء وقد استجاب. وبدأت حين ذلك بغناء الأغاني الإنسانية والأناشيد الإسلامية.

 

الفنانة زيري عادل والتي أعلنت اعتزالها عن الغناء في عام ٢٠١٤ حيث ظهرت بمنشور على حسابها الرسمي على انستغرام أعلنت به الاعتزال عن الغناء.

 

 

وكتبت “عايزة أموت وربنا راضي عني” وأضافت أنها أول ما أخذت قرار الاعتزال عُرض عليها قرار مغري ولا يرفض لكنها رفضته وذلك من أجل إرضاء الله عز وجل.

 

شيماء سعيد، ظهرت الفنانة شيماء سعيد في عام ٢٠١٨ الساعة العاشرة مساء على قناة دريم، وأعلنت حين ذلك اعتزالها الفن، ولبست الحجاب، وقالت

 

: الحمد لله الله هداني وابتعدت عن النار الله بحبني وبدو أدخل الجنة وهاد فضل كبير. هذه أهم الشخصيات التي ابتعدت عن الفن والتمثيل وقامت بالاعتزال وذلك من أجل إرضاء الله عز وجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى