فن

زوجات وعائلات أبطال مسلسل باب الحارة ستنصدم من شخصيات أولاد أبو شهاب

زوجات وعائلات أبطال مسلسل باب الحارة ستنصدم من شخصيات أولاد أبو شهاب

زوجات وعائلات أبطال مسلسل باب الحارة ستنصدم من شخصيات أولاد أبو شهاب

 

مسلسل باب الحارة، مسلسل عريق وقدير يعتبره الكثير أنه فخر الدراما السورية.

وسنعرض عليكم صور وأسماء زوجات وعائلات أبطال باب الحارة

وهو المسلسل الأول في الشرق الأوسط، والذي أخرجه الفنان القدير الراحل “بسام الملا” وهو المسلسل الذي جمع أكبر فنانين ونجوم سوريا. وفي هذا المقال سنتحدث عن زوحات وعائلات مسلسل باب الحارة

 

الفنان الأول الذي قام بدور العكيد أبو شهاب، واسمه الحقيقي “سامر المصري” وهو من مدينة دمشق وعمره الحالي ٥٢ عاماً وديانته الإسلام.

 

حصل سامر على أفضل ممثل سوري وذلك بعد الأدوار التي قدمتها، كدور ضابط بمسلسل وجه العدالة، ودور الدبور، وأبو جانتي.

أما عن حياته العائلية، قد تزوج سامر في عام ١٩٩٥ من الفنانة نيفين عزام والتي اعتزلت الفن بعد الزواج لرعاية أسرتها، ورزق بها بثلاثة أطفال هم: عمر، ورد، ياسمين.

ابن سامر المصري
ابن سامر المصري

ابن أبو شهاب عمر، شارك بمسلسل باب الحارة عندما كان طفلا بدور ابن أبو حاتم، وظهر بمسلسل أبو جانتي.

شريفة التي قامت بدور زوجة أبو شهاب واسمها الحقيقي، جمانة مراد وعمرها الحالي ٤٨ سنة وديانتها الإسلام، بالرغم من أن جمانة مراد لم تشارك بالكثير من المسلسلات

إلا أن لها كارزيما كبيرة واسم عظيم بالدراما السورية ومنذ عام ٢٠٠٨ لم تشارك جمانة بأي مسلسل، وآخر مسلسل شاركت به هو باب الحارة الجزء الثالث.

حياتها العائلية: تزوجت في عام ٢٠١٣ من المحامي الأردني “ربيع بسيسو” ورزقت منه بثلاث أولاد هم: محمد، علي، ديانا، ديانا توفيت بعد خمسة أشهر من الولادة حيث كان وضعها الصحي سيء.

 

 

عائلة الفنان سامر المصري
عائلة الفنان سامر المصري

الفنان بسام كوسا الذي قام بدور الإدعشري، وهو من مدينة حلب وعمره الحالي ٦٧ عام وديانته الإسلام، وهو أحد الممثلين السوريين الذين تفتخر بهم سوريا، وقد لعب دوراً كبيراً بكل أنواع الدراما.. حياته العائلية: متزوج ولديه ولدين هما: وجد، ثائر.

 

الفنانة التي قامت بدور خيرية ما بعد الأجزاء الأولية واسمها الحقيقي “ديما قندلفت” وهي من مدنية دمشق وعمرها الحالي ٤٢ عام وديانتها مسيحية، هي من كبار الممسلين السوريين ولها حضور جميل بكل المسلسلات.

 

أصيبت ديمة بطلق ناري يذقنها أثناء قيامها التمثيل بمسلسل الاجتياح، حيث أن الطلقة كادت أن تنهي مسيرتها الفنية. حياتها العائلية: تزوجت في عام ٢٠١٥ من وزير الاقتصاد السوري السابق

 

عائلة الفنان سامر المصري
عائلة الفنان سامر المصري

“همام الجزائري” ولم ترزق للآن بأي أطفال. الفنان الذي قام بدور “سمعو” واسمه الحقيقي “فادي الشامي” وهو من مدينة دمشق وعمره الحالي ٣٤ عام وديانته المسيحية.

 

دخل فادي عالم التمثيل بسن مبكر حيث قام بدور رضا بمسلسل الخوالي وكان عمره حين ذلك ١٣ عام.

 

حياته العائلية: تزوج في عام ٢٠١٦ من السيدة دانا الخوري ورزق منها بطفل واحد وهو “أنطوني خوري” هذه هي أهم وأبرز شخصيات مسلسل باب الحارة.

 

شاهد أيضاً كيف تغيرت ملامح أبطال مسلسل نور ومهند بعد بعد مرور ١٧ عام ستصدمك أشكالهم

 

شاهد أيضاً زوجات وعائلات ممثلين مسلسل وادي الذئاب ستنصدم من زوجة عابد.

 

شاهد أيضاً مشاريع تجعلك ثري في سنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى